الحكم الرشيد

أعضاء: إنجاز تقرير الحكم الرشيد خطوة مهمة تعكس حرص المكونات على بناء الوطن الجديد (فيديو)
المركز الإعلامي | 17 نوفمبر 2013
اعتبر أعضاء في مؤتمر الحوار الوطني الشامل، إنجاز تقرير فريق الحكم الرشيد الذي تم الانتهاء من استعراضه والاستماع لملاحظات المكونات حوله في أعمال اليوم من الجلسة العامة الثالثة المنعقدة، خطوة مهمة ستسهم في تحريك عجلة مؤتمر الحوار والانتهاء مما تبقى من موضوعات لم تحسم بعد.
الجلسة العامة الثالثة تستكمل الاستماع إلى ملاحظات المكونات حول تقرير فريق الحكم الرشيد
المركز الإعلامي | 17 نوفمبر 2013
استأنفت الجلسة العامة الثالثة لمؤتمر الحوار الوطني جلسات أعمالها اليوم، برئاسة عضو هيئة الرئاسة الدكتور يحيى الشعيبي، بالاستماع إلى ملاحظات المكونات حول تقرير فريق عمل الحكم الرشيد. وأكدت الملاحظات على أن مبادئ الحكم الرشيد القائمة على النزاهة والشفافية والمساءلة هي أساس قيام دولة مدنية
تقرير الحكم الرشيد.. ترحيب واسع، وآمال عريضة (فيديو)
المركز الإعلامي | 15 نوفمبر 2013
حظي تقرير فريق الحكم الرشيد بترحيب واسع من غالبية أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل، الذين اعتبروه حجر أساس اليمن الجديد، وعلقوا عليه آمالاً عريضة في التأسيس للدولة المدنية الحديثة.
مؤتمر الحوار الوطني يستمع إلى ملاحظات المكونات حول تقرير فريق الحكم الرشيد
المركز الإعلامي | 14 نوفمبر 2013
واصل مؤتمر الحوار الوطني الشامل أعمال جلسته العامة الثالثة اليوم برئاسة عضو هيئة رئاسة الحوار محمد قحطان . وقدمت المكونات المشاركة في المؤتمر خلال الجلسة ملاحظاتها حول تقرير فريق عمل الحكم الرشيد الذي تم استعراضه في جلسة الأمس
مؤتمر الحوار الوطني يبدأ باستعراض تقرير فريق الحكم الرشيد
المركز الإعلامي | 13 نوفمبر 2013
واصلت الجلسة العامة الثالثة لمؤتمر الحوار الوطني، اليوم، أعمالها برئاسة نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني سلطان العتواني. واستعرضت الجلسة تقرير فريق عمل الحكم الرشيد الذي تلاه نائب رئيس الفريق الدكتور محمد السعدي ومقرر الفريق الدكتورة حليمة جحاف، وتضمن ما أنجزه الفريق وآلية عمله خلال الفترة السابقة، وأهداف الفريق للمرحلة الحالية.
فريق عمل الحكم الرشيد يقر نصاً بديلاً لمادة العزل السياسي
المركز الإعلامي | 11 نوفمبر 2013
توافق فريق عمل الحكم الرشيد في جلسته اليوم برئاسة النائب الأول للفريق الدكتور أحمد الاصبحي وبحضور نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الدكتور ياسين سعيد نعمان، وعضو هيئة الرئاسة محمد قحطان، وأمين عام مؤتمر الحوار الوطني الدكتور أحمد عوض بن مبارك على نص بديل لمادة العزل السياسي.
الحكم الرشيد يرجئ مناقشة (النص البديل) إلى اجتماع الغد
المركز الإعلامي | 9 نوفمبر 2013
أرجأ فريق عمل الحكم الرشيد في جلسته اليوم النقاش حول طلب لجنة التوفيق بشأن صياغة نص قرار جديد لمادة الحصانة والعزل السياسي إلى الغد.
الحكم الرشيد تواصل مناقشة طلب لجنة التوفيق صياغة نص جديد للحصانة والعزل السياسي
المركز الإعلامي | 7 نوفمبر 2013
واصل فريق عمل الحكم الرشيد في جلسته اليوم، برئاسة النائب الاول للفريق الدكتور احمد الاصبحي وبحضور نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الدكتور ياسين سعيد نعمان، مناقشة طلب لجنة التوفيق بشأن صياغة نص قرار جديد لمادة الحصانة والعزل السياسي.
الحكم الرشيد يرجئ مناقشة النص الجديد لمادة الحصانة والعزل السياسي إلى الخميس
المركز الإعلامي | 6 نوفمبر 2013
أرجأ فريق عمل الحكم الرشيد في جلسته اليوم، برئاسة النائب الاول للفريق الدكتور أحمد الاصبحي وبحضور نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الدكتور ياسين سعيد نعمان وعضو هيئة رئاسة المؤتمر محمد قحطان، مناقشة طلب لجنة التوفيق بشأن صياغة نص قرار جديد لمادة الحصانة والعزل السياسي إلى يوم غد الخميس.
الحكم الرشيد يواصل مناقشة مقترح لجنة التوفيق وبادويلان تؤكد: اجتماع الفريق جاء تلبية لدعوة اللجنة
المركز الإعلامي | 26 أكتوبر 2013
قالت رئيس فريق عمل الحكم الرشيد القاضي أفراح بادويلان إن الاجتماعين اللذين عقدهما الفريق الخميس الماضي واليوم السبت جاء تلبية لدعوة لجنة التوفيق لمناقشة مقترحها حول المادة التي توافق عليها الفريق المتعلقة بالعزل السياسي.
لجنة مصغرة من لجنة التوفيق تلتقي فريق عمل الحكم الرشيد
المركز الإعلامي | 24 أكتوبر 2013
رفعت هيئة رئاسة فريق عمل الحكم الرشيد جلسة عمل اليوم، لعدم اكتمال النصاب، وأجلت البت في المادة المحالة من لجنة التوفيق المتعلقة بالعزل السياسي. وكانت لجنة مصغرة من لجنة التوفيق، ضمت الدكتور عبدالله لملس وتوكل كرمان وعبدالملك سعيد، زارت اليوم، فريق عمل الحكم الرشيد، وأجرت نقاشاً حول مادة العزل السياسي المختلف عليها.
الحكم الرشيد يقر تقريره النهائي وتحفظ المؤتمر وحلفاؤه وانصار الله
المركز الاعلامي | 3 أكتوبر 2013
أقر فريق عمل الحكم الرشيد، في جلسته اليوم، برئاسة النائب الثاني الدكتور محمد السعدي تقريره النهائي، في حين تحفظ المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله عن التوقيع على التقرير.