الأمانة العامة في مؤتمر صحفي: رئاسة لجنة صعدة ستقر خلال الساعات القادمة

أكد الدكتور أحمد عوض بن مبارك الأمين العام لمؤتمر الحوار الوطني الشامل

بأن هناك جهود مبذولة في وضع التصور التوافقي لرئاسة لجنة صعدة وسيتم إقراره خلال الساعات القادمة معتبراً بأن التوافق بين الاعضاء في اللجان هو شرط أساسي تنص علية اللائحة الخاصة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الأمين العام للمؤتمر، حيث قال بن مبارك أن ما يميز مؤتمر الحوار الوطني الشامل هو الشفافية المطلقة في إدارة جلسات المؤتمر، حيث يتم التغطية الاعلامية المباشرة لجميع فعاليات المؤتمر ونقل كل ما يدور فيه.

وأضاف بأن اللجان سوف تختتم عملها اليوم بعمل تقرير ختامي ترفع فيه مشروع الخطة الاولية الذي سيتم العمل عليها بعد إجازة المشاركين في المؤتمر والمقررة لمدة أسبوع على أن تستأنف العمل في يوم السبت الموافق 13/4/2013م.

وقال بن مبارك بأن حضور المشاركين في جميع اللجان التسع قدموا صورة إيجابية من حيث الالتزام بالحضور والتمثيل والذي يعطي مؤشراً إيجابي عن أدراك المشاركين بالمسئولية المرمية على عاتقهم.

ومن جانبها أشارت الدكتورة أفراح الزوبة نائبة الامين العام لمؤتمر الحوار الوطني الشامل إلى الدور الذي تقدمه منظمات المجتمع المدني في عمل الحوارات الموسعة لكسب التأثير على عمل الحوار، معتبره بأن المؤتمر سوف يستقبل جميع الاستفسارات والمقترحات عبر جميع وسائل الاتصال المختلفة .

في سياق متصل أكد نائب الامين العام للمؤتمر الحوار الوطني ياسر الرعيني على الدور الكبير الذي تقدمه وسائل الاعلام بجميع وسائلها المختلفة والذي مثل الشريك الاساسي في تهيئة الاجواء لقيام الحوار الوطني الشامل وايصال صوت الحوار اليمني إلى كل أرجاء اليمن بشكل خاص وإلى العالم بشكل عام.



التعليقات