فريق التنمية المستدامة يحتفل بإنجاز تقريره الختامي

31 أكتوبر 2013 / المركز الإعلامي

الاحتفال بإنجاز تقرير التنمية

احتفل فريق التنمية الشاملة والمستدامة  اليوم بمناسبة إنجاز التقرير النهائي للفريق واستكمال استعراضه في الجلسة العامة الثالثة.

وفي الحفل الذي حضره  أعضاء الفريق وعدد من أعضاء هيئة الرئاسة ورؤساء الفرق والأمانة العامة تحدث أحمد بازرعة رئيس الفريق بكلمة رحب فيها بالجميع وقال إن هذا التقرير يعتبر إنجازاً مهماً ساهم فيه كل أعضاء الفريق.

وأضاف بازرعة إن جو التوافق والتفاهم بين الأعضاء شكل العامل المهم في إخراج هذا التقرير بهذا الشكل النهائي وشكر في كلمته كل الجهود من داخل الفريق وخارجه التي ساهمت في  إنجاح العمل.

إلى ذلك تحدث ياسين مكاوي عن رئاسة المؤتمر فأثنى على التقرير, وأشار إلى أنه يعد من أكثر التقارير من حيث عدد المخرجات، وتمنى أن تحذو بقية الفرق حذوه في إنجاز أعمالها. كما أشاد بأدوار فرق الأمانة العامة التي ساهمت بشكل جاد في سبيل بذل كل الجهود الفنية للوصول إلى هذه التقارير.

كما تحدث الدكتور أحمد بن مبارك الأمين العام لمؤتمر الحوار عن الأمانة العامة بكلمة شكر فيها الفريق وأشاد بحجم الانجاز الذي تحقق، لافتاً إلى أن مخرجات الفريق سيكون لها الأثر الأكبر في مستقبل الدولة اليمنية الحديثة، وأضاف إنه من حسن الطالع أن يكون توافقنا أولاً وإنجازنا المبكر هو في قضية التنمية.

أروى عثمان رئيس فريق الحقوق والحريات عن رؤساء الفرق أشادت بالدور الهام الذي أنجزه فريق التنمية وقالت أن التقارب الحاصل بين تقريري فريقي التنمية الشاملة والحقوق والحريات يدل على التشارك في الهم الذي يحمله أعضاء الفريقين في سبيل بناء يمن جديد والوصول بمخرجات تلبي تطلعات اليمنيين .

بعد ذلك تحدث رؤساء مجموعات العمل في الفريق عن  أعمال المجموعات وأجواء النقاشات وآليات اتخاذ القرارات والتوافق فيها ومستوى الانجازات الحاصلة على مستوى كل مجموعة للوصول الى تلك النتائج الهامة في التنمية بكل جزئياتها.

يشار إلى أن الاحتفالية التي شملت مأدبة غداء كانت بدعوة ورعاية من قبل رئيس فريق التنمية المستدامة أحمد بازرعة



التعليقات