الدكتورة الزوبة: طواقم الأمانة العامة والمتطوعون يواصلون استعدادات إقامة احتفال يليق بالمناسبة التاريخية العظيمة

ذكرت النائب الأول للأمين العام لمؤتمر الحوار الوطني الشامل الدكتورة أفراح الزوبة إن العديد من المقار في العاصمة صنعاء وعواصم المحافظات تحولت إلى ورش عمل تعج بالحركة والعمل الدؤوب وبحماس منقطع النظير لاستكمال استعدادات إقامة الاحتفال البهيج بنجاح مؤتمر الحوار وإعلان مخرجاته.

وقالت الزوبة في تصريح لـ(المركز الإعلامي) إن مقر الأمانة العامة ومقر إقامة الاحتفال الكبير علاوة على عدد من المؤسسات الفنية، والإنتاج الإعلامي تشبه خلايا النحل من قبل الاختصاصيين والمتطوعين من أجل إنجاز متطلبات الاحتفال بما يتناسب مع مكانته الكبيرة في نفوس أبناء شعبنا الذين انتظروا طويلاً مثل هذا اليوم.

وأضافت: وتشمل هذه الاستعدادات التحضيرات اللوجستية لموقع الاحتفال والتنسيق مع الهيئات والجهات الحكومية ذات العلاقة بتدشين الفعاليات الاحتفالية على مستوى أمانة العاصمة والمدن الأخرى، كذلك فالعمل جار في إنتاج مواد إعلامية وفنية سواء للعرض في قاعة الاحتفال والاحتفالات الفرعية، أو لعرضها في الفضائيات ووسائل الإعلام المتعددة.

وتحدثت الدكتورة الزوبة عن فيلم وثائقي ومطبوعات ومواد إعلامية متعددة، علاوة على إنجاز طباعة "وثيقة الحوار" لتوزيعها على ضيوف الاحتفال والبدء في توزيعها على نطاق واسع. وكذا تقديم التسهيلات الكاملة للإعلاميين المشاركين في تغطية الفعالية الاحتفالية، وضيوف اليمن الذين سيشاركون شعبنا فرحته بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.
وفي ختام تصريحها أشادت النائب الأول للأمين العام لمؤتمر الحوار الوطني الشامل بالجهود الجبارة التي بذلها ويبذلها موظفو الأمانة والمتطوعون في إطار الاستعدادات لإقامة الحفل الختامي، مقدرة عالياً روح العطاء والحماس منقطع النظير وحرصهم الشديد على إقامة احتفالية تليق بعظمة المناسبة التاريخية، وهو إخلاص وحماس عرف عنهم طيلة أشهر انعقاد المؤتمر.



التعليقات