مدير الاتصال والإعلام في الأمانة العامة للحوار يلتقي قيادات فضائيات اليمن وسبأ وعدن والإيمان

معاً لدعم مخرجات الحوار الوطني

في إطار الشراكة الفعالة مع المؤسسات الإعلامية لدعم مسارات المرحلة الانتقالية وتعميق الوعي المجتمعي بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني التقى مدير إدارة الاتصال والإعلام بالأمانة العامة للحوار محمد الأسعدي أمس قيادة الفضائية اليمنية، وقناتي الإيمان وسبأ.

وأشاد الأسعدي في زيارته للفضائية اليمنية ولقائه حسين باسليم رئيس القطاع بالدور الذي تقوم به مواكبة للمرحلة الانتقالية التي يعيشها الوطن، مؤكداً على أن تهيئة الناس لمختلف مراحل العملية السياسية مهمة وطنية ملحة سيكون لها أعمق الأثر في حاضر ومستقبل الوطن.

وفي لقائه مدير عام قناة الإيمان محمد اللوزي عبر الأسعدي عن عميق الاحترام لمبادرات القناة وجهدها الإبداعي في الترويج للحوار الوطني ومخرجاته، واستعداداتها المبكرة للعمل مع المراحل المستقبلية، معبراً عن أمله أن يكون للقضايا الوطنية الحضور المناسب في الخارطة الرمضانية لقناة الإيمان.

فيما أشار الأسعدي خلال لقائه بمدير عام قناة سبأ أحمد الحاوري إلى أن حضور القناة المتميز خلال فترة مؤتمر الحوار الوطني وفي الترويج لمخرجاته يؤكد استشعار إدارتها وطواقمها لأهمية المرحلة ومعطياتها في التأسيس للمستقبل وفقاً لتطلعات الشعب اليمني في دولة مدنية حديثة.

وكان مدير الإعلام والاتصال بالأمانة العامة للحوار الوطني قد التقى منتصف مايو المنصرم بقيادة قناة عدن الفضائية ونقل لهم صادق التقدير لما أسهمت به القناة من دور مهني متميز خلال الفترة المنصرمة ترجمت صدق إدراك القائمين عليها للمهمة المشتركة التي يجب أن يضطلع بها الجميع في رسم ملامح المستقبل وتوفير البيئات السوية لاستكمال التحول الديمقراطي المنشود. 

اللقاءات بحثت سبل تعزيز الشراكة في المرحلة المقبلة على أرضية المهام الوطنية للإعلام والأمانة العامة للحوار المواكبة لمرحلة صياغة الدستور، والتشاور الوطني، والاستفتاء على الدستور وصولاً للانتخابات العامة.



التعليقات