إشهار منظمة شباب للحوار والتنمية بمحافظة إب

14 يونيو 2014 / إب - سبأنت:

صورة تعبيرية

أقيم اليوم بمحافظة إب حفل خاص لإشهار منظمة شباب للحوار والتنمية الهادفة إلى تعزيز قيم الحوار والمشاركة في التنمية ودعم مخرجات الحوار الوطني وبناء قدرات الشباب والعمل علي ترسيخ الولاء الوطني ومحاربة البطالة في أوساط الشباب.

وفي كلمة له بالمناسبة أكد وكيل محافظة إب فؤاد يحيي منصور اهمية دور الشباب وتفعيل مشاركتهم لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني والاسهام في التنمية والعمل علي صناعة مستقبل افضل .. مبديا دعم السلطة المحلية للمبادرات الشبابية وتمكينهم من المشاركة الفاعلة .

من جانبه أوضح رئيس المنظمة محمد عباد ان المنظمة ستعمل علي ترسيخ قيم الحوار وتحقيق الدعم لمخرجات الحوار الوطني وبناء طاقات الشباب في مختلف المجالات .

وتخلل الحفل عرض ربورتاج عن نشاط المنظمة ودورها في الوسط الشبابي والاجتماعي.



التعليقات