الملتقى الوطني للتنمية بإب ينظم حلقه نقاشية لدعم مخرجات الحوار

14 يونيو 2014 / إب ـ سبأنت:

معاً لدعم مخرجات الحوار الوطني

نظم الملتقى الوطني للتنمية بمحافظة اب اليوم حلقة نقاشية للخطباء والمرشدين من اقليم الجند تعز واب بهدف تعزيز و رفع مستوي الوعي المجتمعي حول مخرجات الحوار الوطني.

وتناولت الحلقة التي شارك فيها خمسون مشاركا من الخطباء والمرشدين السبل المثلى لتحقيق الشراكة الفاعلة مع منظمات المجتمع المدني والعمل علي تنمية دور الخطباء والمرشدين في تحقيق الحشد الشعبي لدعم مخرجات الحوار .

وخلال تدشين الحلقة اكد وكيل محافظة اب علي محمد الزنم أهمية دور الخطباء والمرشدين في إنجاح ودعم مخرجات الحوار الوطني وترشيد الخطاب الجامع لكل القوي الوطنية مشيرا الى ان رساله المسجد لها دور فاعل في رفع وعي المجتمع ونشر الوسطية والاعتداء بين اوساط المجتمع.



التعليقات