
خيمة التوعية بالمرحلة الانتقالية بمحافظة الضالع
دشنت اليوم في خيمة التوعية بالمرحلة الانتقالية بمحافظة الضالع ورشة التوعية الخاصة بأنشطة الخيمة في شهر رمضان المبارك للإسهام في تنمية الوعي المجتمعي بمخرجات الحوار في محافظة الضالع بمشاركة أعضاء مؤتمر الحوار وبعض قادة الأحزاب ومدير مكتب الأوقاف.
وفي حفل تدشين الورشة التي أشاد امين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد غالب العتابي بالدور الذي تبذله الخيمة في سبيل إيصال الوعي بمخرجات الحوار الوطني لأبناء المحافظة وإيصال رؤاهم ومقترحاتهم إلى الجهات المعنية, كما دعا الأمين العام الجميع إلى التفاعل مع الأنشطة التي سيتم تنفيذها.
وأشار إلى ضرورة إشراك أعضاء الحوار بتوعية أفراد المجتمع بأهمية تنفيذ مخرجات الحوار. مؤكدا على أهمية استيعاب المتغيرات المتسارعة على الساحة الوطنية بما يكفل بناء الدولة المدنية الحديثة.
وفي فعالية التدشين التي تخللها العديد من الفقرات استعرض عبدالله الطيار خطة الأنشطة الرمضانية المزمع تنفيذها بالخيمة مستعرضاً الفئات المستهدفة والدور الذي سيسهم به أعضاء مؤتمر الحوار والسلطة المحلية لكل فعالية.
حضر الورشة نائب المحافظ وعدد من قيادات الاحزاب السياسية ومن أعضاء مؤتمر الحوار بالمحافظة وعدد من المسؤولين.