الضالع: اختتام مشروع مخرجات الحوار صمام أمان الشباب

اختتام مشروع مخرجات الحوار صمام أمان الشباب في الضالع

اختتمت منظمة ديفرستي ظهر أمس مشروع "مخرجات الحوار.. صمام أمان الشباب" في خيمة التوعية بمخرجات الحوار بمدينة قعطبة. وبحضور محافظ المحافظة اللواء الركن علي قاسم طالب.

وفي الحفل تم افتتاح معرض الرسم الذي نفذه الطلاب الموهوبين في المدارس الثانوية التي استهدفتها منظمة ديفرستي في المشروع الذي دشنته المنظمة منتصف أبريل وتم تنفيذه في 12 مدرسة ثانوية بمحافظة الضالع واستمر لمدة شهرين هدف من خلاله إلى رفع وعي الشباب بمخرجات الحوار الوطني وتشكيل رأي عام مناصر لها.

اشتملت فعاليات المشروع على استهداف مدراء المدارس الثانوية والمشرفين الاجتماعيين في المدارس بدورة تدريبية للتعرف على مخرجات الحوار والتركيز على المخرجات الخاصة بالتعليم وآلية نشر هذه المخرجات في المدارس، وقد  تعددت أنشطة المشروع  في المدارس المستهدفة تضمنت جلسات نقاشية للطلاب – جلسات نقاشية للمدرسين - تنفيذ إذاعات مدرسية داعمة لمخرجات الحوار – تنفيذ أنشطة فنية ورسوم إبداعية من الطلاب الموهبين بالرسم تعبر عن مخرجات الحوار الوطني، كما تم تزيين جدران هذه المدارس بالصور والرسوم الداعمة لمخرجات الحوار والمرحلة الانتقالية.

وفي كلمة السلطة المحلية والتي القاها وكيل محافظ الضالع  الاستاذ محسن الحلالي أشاد بجهود المنظمة ومدراء المدارس في دعم المرحلة الانتقالية داعيا الجميع الاستفادة من هذه التجربة الناجحة كما جرى في الحفل تكريم المدارس المتميزة وجميع المشاركين في المشروع.

حضر الاختتام مدير مكتب التربية بالمحافظة وقادة الأحزاب السياسية والمنظمات الأهلية والقادة التربويين بالمحافظة والمديريات المستهدفة وعدد من الشخصيات الاجتماعية.



التعليقات