مشروع قافلة التوعية الميدانية بمخرجات الحوار ينفذ فعالية توعية في مديرية جُبن في الضالع

من فعالية قافلة مديرية جبن

أقامت قافلة التوعية الميدانية بمخرجات الحوار الوطني في مديرية جبن صباح اليوم فعالية جماهيرية للتوعية بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بقضية بناء الدولة وضمانات تنفيذ مخرجات الحوار

 شارك في الفعالية عضوا مؤتمر الحوار الوطني الدكتور محمد مسعد العودي والأستاذ أحمد عبادي المعكر والذين بدورهما شرحا مخرجات الحوار الخاصة بقضية بناء الدولة وضمانات تنفيذ مخرجات الحوار.

وألقى مدير عام مديرية جبن أمين قراضة كلمة أكد فيها وقوف أبناء المديرية إلى جانب الدولة لتنفيذ مخرجات الحوار ورفض كل أشكال العنف والمظاهر المسلحة.

وفي نهاية الفعالية التي حضرها جمع غفير من سكان مدينة جبن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والحزبية في مديرية جبن دار نقاش موسع يسن الحضور وعضوي مؤتمر الحوار الوطني الذين توليا الرد على أسئلة واستفسارات المشاركين، كما قامت اللجنة المنظمة بتوزيع أدبيات وبروشورات توعوية على جميع الحاضرين.

وفي تصريح لمدير المشروع عبدالله الطيار  قال "أن هذا المشروع يهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى سكان المناطق الريفية بمخرجات الحوار الخاصة ببناء الدولة وضمانات تنفيذ مخرجات الحوار الوطني كي يتمكن السكان الريفيين من معرفة هذه المخرجات ودعمها والضغط على القوى السياسية بضرورة تنفيذ وتطبيق مخرجات الحوار."

وأوضح الطيار بأن انشطة هذا المشروع تتركز في النزول الميداني إلى عواصم المديريات المستهدفة بمحافظة الضالع حيث ستقام فعاليتين في كل مديرية بمشاركة عضوين من مؤتمر الحوار الوطني، كما سيتم  بث حلقة اذاعية  حول  مخرجات الحوار الوطني الخاصة ببناء الدولة، بعد أن قام المشروع بتدريب 25ناشطاً وناشطة من القيادات المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني والاعلامين الذين يمثلون مديريات المحافظة على مهارات الحشد والمناصرة لمخرجات الحوار الوطني خلال ثلاثة أيام من الأسبوع الماضي.



التعليقات